Booking.com
          

  الرئيسية  ::  الإفتتاحية ::  كلمتنـا ::  ادعمنا ::  سجل الزوار ::  راسلنا   :: أضف مقال

:: مقالات سياسية  :: صحافة واعلام  :: حوارات  :: العالم الإسلامي  :: العالم المتقدم

 
 

اليمن .. الشرعية التي خذلت أنصارها
ناصر صالح العبادي   Friday 22-07 -2016

اليمن .. الشرعية التي خذلت أنصارها المتعارف عليه في العالم اجمع ان التعامل مع إي انقلاب الذي يستولي على السلطة بالقوة لا يكون استعادة السلطة المسلوبة إلا بنفس القوه التي استخدمها الانقلابين لان هؤلاء لا توجد لديهم لغة إلا القوه .
والمثل يقول لا يفل الحديد إلا الحديد بمعنى ان الانقلابيين لا ينفع معهم إلا القوه وبالتالي لا يمكن أنها الانقلاب إلا بتدخل عسكريا لكن شرعيتنا الموقرة التي هي مدعومة عربيا ودوليا أصبحت شرعيه ضعيفة ليس من ضعف السلاح والرجال بل ضعف قياده شرعيه فالشعب قد ضاق ذرعا من هدا الوهن الذي أصاب قيادة الشر عيه فمن المعيب ان تظل تحاورهم كل هذه الفترة دون إي فائدة ولكل يعلم ان إي تسويه سياسيه لا يمكن ان يكتب لها النجاح بعد ان سقط ألاف الشهداء والجرحى ولا يمكن لأهالي الشهداء السكوت على من سفكوا دما أبناءهم واباءهم ولا يمكن القبول بهم أو التعايش معهم ويجب محاكمتهم جرى مغترفوه من مجازر وهنا ادعوا منظمات المجتمع المدني والمحامين برفع دعاوي قضائية ضدهم وفتح المحاكم في المحافظات المحررة بعد ان يئسنا من الشرعية من محاكمتهم حتى إذا ماتم التعاطف معهم دوليا وتم إسقاط العقوبات تكون هناك أحكام داخليه لأننا لم نفهم سر السكوت من قبل الشرعية والانقلابيين يعبثون بأموال البنك المركزي وأصبح الاقتصاد منهار والسيولة النقدية معدومة في البنوك .

وبالتالي ستكون هناك كارثة اقتصاديه علما إننا نسمع يوميا تصريحات لقادة الجبهات وقيادة وزارة الدفاع أنهم على أهب الاستعداد والجاهزية لدخول صنعاء في إي لحظه فقط منتظرين ساعة الصفر والأوامر من الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة فماذا بقي لك ياهادي والكره في ملعبك وبيدك واذكر بما فعله المخلوع صالح في 94عندما كان العطاس والارياني يتباحثان وقرار لمجلس الامن الدولي بوقف الحرب وجلب قوات دوليه ومنع دخول عدن حينها كنت أنت والمخلوع تكثفون من التمدد العسكري ع الأرض حتى دخلتم عدن وأصبح الأمر أمر واقع أمام المجتمع الدولي فلماذا لا تقوي قلبك و تعملها لصنعاء وتنقذ البلاد ويلات الدمار أم ان عدن بنت الخالة فلن ينتهي الانقلاب إلا بالقوة اعملها قبل ما يعملها الثعلب صالح ويقلب أنصارك إلا أعداءك حينه لا ينفع الندم يا هادي والله من وراء القصد.



 


      اضف تعليقك على هذه المادة     

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            


*   لن يتم نشر التعليقات التي تخرج عن آداب الحوار


         



لا توجد تعليقات سابقة


 ::

  حوار مع الشاعر قاسم حداد

 ::

  طفلة هندية من أطفال الشوارع تحلم بأن تصبح جراحة

 ::

  مسامير وأزاهير 151...

 ::

  السيوف الصوارم .في إبطال إنتساب الخميني الى عترة ابي القاسم!!

 ::

  ابنة مارجريت تاتشر ربعها عربي ، و توماس جفرسون فينيقي ، فماذا عنكم ؟

 ::

  القادم الجديد

 ::

  هذه المسرحية...شاهدناها من قبل

 ::

  عربة فول وأستاذ جامعة وزوجة تطلب الطلاق

 ::

  عبقرية رئيس

 ::

  الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر أو المقولة التي تأدلجت لتصير إرهابا 4



 ::

  التاريخ الموجز للأنظمة القطبية ( 1800ـ 2020 م )

 ::

  إذا لم يستحي الانتهازي، فليفعل ما يشاء...

 ::

  تساقط الشعر : أسبابه وعلاجه

 ::

  العلاقات التركية الروسية (ما بعد الخصام المر)

 ::

  الطبقة الوسطي في مصر وتأثيرها بغلاء المعيشة والأسعار

 ::

  برامج وخطط أمريكية للهيمنة على الوطن العربي -لبنان نموذجا-

 ::

  أثرالتحليل المالي ومجمل المعطيات الانتاجية على تطور المؤسسات وتميزها

 ::

  مشروع «الشرق الأوسط الكبير» متى بدأ؟ وأين ينتهي؟

 ::

  الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر أو المقولة التي تأدلجت لتصير إرهابا 1

 ::

  مفهوم الاغتصاب الزوجي



 ::

  بعد الهزيمة في ليبيا هل يجد «داعش» ملجأً في تونس؟

 ::

  لماذا نرفض الانقلابات العسكرية؟

 ::

  حقوق البائعات السعوديات المهضومات

 ::

  القمة العربية والسلوك المفترض!!

 ::

  أسماء المدن العراقية.. التَّغييب

 ::

  خارطة الطريق الروسية في سوريا ورهانات فلاديمير بوتين

 ::

  سدِّدْ رصاصَك.. سدِّدْ جحيمَك... لن ننحني

 ::

  خفايا صفقة جهاز كشف المتفجرات المزيف

 ::

  مخيم حندرات .. مخيم الشهيد عبد الله عيسى

 ::

  الخوارج والحسن الصباح

 ::

  من يحاسب حزب الله

 ::

  إيران والأكراد ..وذكرى اغتيال قاسملو

 ::

  انتصار الديموقراطية

 ::

  موضوعات في تجاوز فشل السياسات السلطوية والإنقسامية






Booking.com
radio sfaxia

Booking.com


جميع الحقوق متنازل عنها لان حق المعرفة مثل حق الحياة للانسان .

 

اعلن معنا |   غزة تحترق | منتدى | مواقع الكتاب  | ملفات | صدام حسين | الأحواز | خطوات للتفوق | انفلونزا الطيورراسلنا  
جميع ما ينشر بالموقع من مقالات أو آراء أو أفكار هي ملك لمن كتبها، و الركن الأخضر لا يتبنى بالضرورة هذه الآراء أو الأفكار.