Booking.com
          

  الرئيسية  ::  الإفتتاحية ::  كلمتنـا ::  ادعمنا ::  سجل الزوار ::  راسلنا   :: أضف مقال

:: مقالات سياسية  :: صحافة واعلام  :: حوارات  :: العالم الإسلامي  :: العالم المتقدم

 
 

الى شعب ليبيا
ثامر سباعنه   Thursday 24-02 -2011

يقوال الشهيد المجاهد عمر المختار رحمه الله :
(( انني اؤمن بحقي في الحرية، وحق بلادي في الحياة وهذا الايمان اقوى من كل سلاح، وحينما يقاتل المرء لكي يغتصب وينهب . قد يتوقف عن القتال اذا امتلأت جعبته، أو أنهكت قواه، ولكنه حين يحارب من أجل وطنه يمضي في حربه الى النهاية...ان الظلم يجعل من المظلوم بطلا، وأما الجريمة فلا بد من أن يرتجف قلب صاحبها مهما حاول التظاهر بالكبرياء))

وانت الان ياشعب ليبيا المظلوم بطل ، بطل وشجاع وانت تصمد امام ألة البطش والقتل ، بطل وانت ترفض ان تعود الى حظيرة الذل والاستعباد، بطل وانت ترفع صوتك عاليا بأن لا للظلم ولا للاستعباد.

اكثر من اربعين عاما وانت ياشعب ليبيا تختفي عن الانظار لانعرف عنك سوى لباس ملك الملوك او اين حطت خيمة ملك افريقيا او كم ساعو استغرق خطاب القائد الفذ الملهم ، اكثر من ارعين عاما يا اخي الليبي وانت بعيد عن امتك وقضاياك وخاصة قضية فلسطين التي اراد القذافي ان يجعلها اسراطين معطيا الحق لليهود بدولة على ارض فلسطين،لن نتكلم عن ابداعات القذافي التي لاتغيب على احد انما سنوجه كلامنا الى شعب ليبيا البطل الأبي:

اثبتوا على ما أنتم عليه واصبروا، ومهما كانت التضحيات من أجل الحرية التي لها ثمن فعليكم الاستمرار في ثورتكم، ومن يسقط منكم فإنه يسقط بإن الله شهيدا عند ربه وله منزلة عظيمة في الفردوس الأعلى، وكونوا على يقين ان ضريبة الذل اعلى واقسى من ضريبة العزة ، فإحرصوا على العزة ، وإن اشد ساعات الليل حلكه هي التي تكون قبل الفجر ، فقد لاح فجر حريتكم واقترب الفرج لكم فاصبروا واحتسبوا.

والى الجيش الليبي ... إن من يقتل هو ليبي ابن شعبك .. وإن من تغتصب من المرتزقه هي ابنة شعبك .. عرضك انت فكيف تقبل ان توجه سلاحك الى صدر أخيك الأعزل !! كيف تقبل ان تجيء المرتزقه من بلاد العالم لتنشر القتل والفساد في أرضك وبين افراد شعبك!!! أنتم لستم أقل وطنية من الجيش التونسي الذي رفض أوامر الرئيس الهارب زين العابدين بن علي بإطلاق الرصاص على المتظاهرين هناك، وأيضاً لستم أقل من الجيش المصري العظيم الذي حمى الثورة هناك ولم يستجب لأوامر الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك بقمع الثوار في جمعة الغضب.

الى الشعوب العربية : لاتتركوا إخوانكم الليبيين وحدهم في الميدان ..لا تتركوا شعب ليبيا وحده يدفع ثمن الحرية والكرامة ، لتتحرك الشعوب في كل العواصم العربية والمدن في العالم اجمع لمناصرة شعب ليبيا البطل.

واخيرا أترحم على أرواح شهداءنا من أبناء ليبيا وأسأل الله أن يتقبلهم بقبول حسن وأن يحشرهم مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً.

[email protected]

 


      اضف تعليقك على هذه المادة     

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            


*   لن يتم نشر التعليقات التي تخرج عن آداب الحوار


         



لا توجد تعليقات سابقة


 ::

  اعتقال صاحب أول متجر جنسي بالمغرب بتهمة نشر الإباحية

 ::

  ردّ على التهم الظالمة الموجّهة ضدّ المرحوم صلاح جديد الواردة في مقال طريف يوسف آغا بعنوان (العلوي الصالح والعلوي الطالح - ماذا يحدث لهما بعد التحرير ؟)

 ::

  حملة اكتب رسالة لأسير

 ::

  لذكرى الشاعرة الفلسطينية للي كرنيك

 ::

  إلى زوال

 ::

  استمرار الخلاف ومخطط الترانسفير

 ::

  يدفعن ثمن مراهقة أزاوجهن المتأخرة

 ::

  جامعاتنا الأردنية ... وعبث البعض

 ::

  الاتجار بصحة البشر

 ::

  المفرقعات للتفريغ والتعبير



 ::

  مساعداتٌ خيريةٌ يبطلُها التوثيقُ وتفسدُها الصورُ

 ::

  ماذا تعني تسمية الحرس الثوري منظمة إرهابية؟

 ::

  مستقبل السودان

 ::

  هل خرج البشير حقاً؟

 ::

  السودان ودروس الانقلابات والانتفاضات

 ::

  نقد رواية الغائب لنوال السعداوى

 ::

  إدارة الحروب النفسية في الفضاء الالكتروني: الإستراتيجية الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط

 ::

  الجثمان

 ::

  مستقبل الشرق الأوسط والأكراد في ظل التغيرات المستقبلية

 ::

  زلزال متوقع وخطر داهم على العرب!








Booking.com
radio sfaxia

Booking.com


جميع الحقوق متنازل عنها لان حق المعرفة مثل حق الحياة للانسان .

 

اعلن معنا |   غزة تحترق | منتدى | مواقع الكتاب  | ملفات | صدام حسين | الأحواز | خطوات للتفوق | انفلونزا الطيورراسلنا  
جميع ما ينشر بالموقع من مقالات أو آراء أو أفكار هي ملك لمن كتبها، و الركن الأخضر لا يتبنى بالضرورة هذه الآراء أو الأفكار.