Booking.com
          

  الرئيسية  ::  الإفتتاحية ::  كلمتنـا ::  ادعمنا ::  سجل الزوار ::  راسلنا   :: أضف مقال

:: مقالات سياسية  :: صحافة واعلام  :: حوارات  :: العالم الإسلامي  :: العالم المتقدم

 
 

رسالة إلى طاغية تونس
د.محمد رحال   Friday 14-01 -2011

رسالة إلى طاغية تونس ياطاغية
لملم كلابك وارتحل
فشعوبنا لاتحتمل
لملم كلابك وارتحل
فالشعب اقسم أن يعيد لنا الأمل
واعدد دقائقك الأخيرة
إن عهدك قد أفل
إن عهدك قد أفل


ياوحش تونس إن تونس تكرهك
حتى المآذن في شموخ تلعنك
مهما اشتريت من الرجال
وجند إبليس معك
هيا ارتحل
فسلاح صهيون اللعين
لن ينفعك
لن ينفعك

مهما قتلت من الشباب
من الشيوخ
من الثكالى
و الجياع
فالشعب اقسم للشهيد
سيخلعك
سيخلعك

لعلع رصاصك ياجبان
ياسيرة العبد المهان
لو كنت تعرف ربنا
ماكنت في هذا المكان
لو كنت تعرف ربنا
ماأفلت الشعب العنان
لو ساد عدلك بيننا
ماأحرق الشعب البنان

أحرار تونس ارفعوا جسد الشهيد
على الأكف .. على الرؤوس
زفوا الشهيد إلى العلا
زفوا الشهيد إلى الجنان
وتخضبوا من عطره
أغلى العطور ، دم الشهيد
اليوم ياشعبي العظيم
في ثورتك
أيقنت أن اليوم عيد
أيقنت أن اليوم عيد
تعقيب على خطاب الانهيار لراعي تونس الكذاب

خطاب الانهيار
انه حقا خطاب الانهيار ، وانه خطابٌ جاء بعد هروب رؤوس العصابة الحاكمة خارج تونس ، وهو خطاب اعتراف صريح أن هذا الطاغية حَكمَ تونس لثلاثة قرون حكما استبداديا كما اعترف هو ، وانه انتهك الدستور ، وصادر الحريات ، وأطلق النار على الفقراء ، وانه علق الحوار الوطني على الرفوف ، وانه كان غبيا مضحوكا عليه من قبل شلة فاسدة من المقربين والوصوليين ، فأي قائد ملهم كنت !!!!!!.

رابط هام: http://www.youtube.com/watch?v=OTMntPT1oKw

الراعي الكذاب
ورسالتي للراعي الكذاب ، من تعتقد انه سيصدقك يافخامة الديكتاتور؟؟؟؟؟؟ وأنت تظلم الناس لثلاثة عقود ، وماذا ستغعل بالملايين من البشر الذين وضعتهم في سجن كبير اسمه تونس التقدمية ، انك كذاب يافخامة الرئيس ، ولاتختلف بشيء أبدا عن غيرك من القادة العرب والذين ثار عليهم شعوبهم والذين ماأن تخلى أبنائهم عن الثورة واستسلموا للوعود حتى عاد الديكتاتور العربي مدعوما مثلك من الصهيونية ، فجلبوا كل الثائرين وعوائلهم وذاقوهم مر العذاب ، انك لن تضحك على الشعب التونسي الذي أقسم للجميع انه يكرهك ، وماذا ستصلح من إفساد يافخامة الديكتاتور ، لقد حاربت شعبك ، وحاربت ربك ، وحاربت تاريخك ، وأجبرت معارضيك على السجود لسجانيهم بعد أن انتهكت أعراضهم ، انك مجرم يافخامة الرئيس وأنصحك أن تنهي حياتك بيديك ، ولن نبكي عليك .

فرق قنص صهيونية ملثمة
أن تستعين يافخامة الديكتاتور بفرق صهيونية من القناصة لصيد الشباب التونسي فهو إجرام وخيانة مستفحلة ، وان سكوت العالم عليك ودعم إعلامهم لك ومساندتهم لك لهو اعتراف عالمي واضح بمدى الدعم الذي يلقاه الديكتاتور العربي ، واني استغرب كثيرا من المعارضات العربية في المهجر والبلدان العربية والتي وقفت خرساء ولم تتحرك أمام البرلمانات الأوروبية تواصل في احتجاجها الليل بالنهار من اجل إجبار تلك البرلمانات المتصهينة إلى الاحتجاج على القتل في الشوارع .

الرئيس يقتل شعبه لانهم ادانوا الفساد
عار عليك يارئيس تونس أن تظهر أمام التلفزيون وتخاطب مشاهديك وأنت تقتلهم بالرصاص ، وان مثلك وباقي القادة اللصوص من القادة العرب أن يضربوا بالأحذية على رؤوسهم حتى يستفيقوا ، أليس من العار أن يعتبر القادة العرب أنهم يخدمون شعوبهم وهم يسرقون حليب الأطفال من عيون الأمهات الجوعى ، إنكم مجرمون وقذرون ، وجرذ المجارير اشرف وأنظف من اطهر عضو فيكم ، فلستم إلا قتلة وفجرة وخونة ، وتعرفون تماما أنكم قتلة وفجرة ، الا يكفيكم سرقة الدول لاربع سنوات ثم تنصرفون ، ام انكم كالحيتان التي لاتشبع ، وكالضباع التي لاتخنع .

الفساد منظم بقيادة الحاكم العربي
كيف يعرف القائد العربي انه يُسب من مواطن مُشرد في شمال الكرة الأرضية ، ولا يعرف أن أقاربه وعصاباته يسرقون لقمة الخبز من فم الفقراء ، وها قد بان الكذب العربي واضحا ومن أكثر الدول ادعاء بالكذب ، فمنذ أسابيع فقط كان اسم تونس يتصدر العالم في عدد شهادات حسن السلوك من المجتمعات والمنظمات الصهيونية ، وهاهي ديمقراطيتك الكاذبة تنفضح أمام العالم ، وينفضح معك الحزب الوطني والذي لايمثل إلا مجموعات من اللصوص والمرتزقة ، والذين هرب رؤوسهم لدى أول إشارة عن سقوط كرسيك الأعرج .لقد كان بورقيبة أذكى منك حينما طلق زوجته الفاسدة وسيلة بن عمار ، وحاصر عصابتها ، ولكنك سقطت بين ساقي حلاقة أذاقت وعصابتها الشعب التونسي الهوان ومازلت مستسلما أمام مقصها.

احزاب السلطة الملثمة
من العار يافخامة الديكتاتور أن تتكلم عن عصابات ملثمة للنهب ، ولقد أثبتت التقارير أنهم عصابتك ، وأنهم أعضاء حزبك أمرتهم أن يشيعوا الفوضى من اجل أن تظهر كمنقذ لتونس من الفوضى والعشوائية ، وفهمك الشعب التونسي المثقف، ولكنك أنت وباقي القادة العرب وحدكم الأغبياء والذين تعتقدون أن الشعوب العربية لايؤدبها إلا العصا ، وان ماحرق من مؤسسات ليست إلا مؤسسات الأمن التي كان فيها عصاباتك ، وأما المحلات الضخمة التي نهبت فهي أملاك تعود للعصابة التي جاء بها الفاسدون من رجالك واقربائك .

السلطة بيضة فاسدة
انك فاسد يافخامة الديكتاتور ، وان الفساد يحيط بك وبكل المقربين منك ، فكيف سيصلح الفاسد الطالح ، انك وعصابتك تشبهون البيضة الفاسدة والتي لاتفيد معها كل أنواع العطور والتجميلات .

الرئيس يعترف انه غبي
انك تعترف انك استوليت على السلطة وحولتها إلى محرقة للشعب التونسي ، ويشاء الله اليوم أن يحرقك بها ، وان تتحول صورتك في كل أنحاء العالم إلى أشنع صورة كحاكم يقتل شعبه الذي خرج ليقول لا. لا للفساد ، لو كنت تخجل يافخامة الرئيس لما ظهرت على شاشة التلفزيون ، وان المقربين منك يضحكون عليك ، وستتورط أكثر ، وأتحدى مقربيك الذين أهدوك مقالي عن منع الأذان في تونس أتحداهم اليوم أن يعطوك هذا المقال ثانية ، لأنهم يفضلونك أعمى تساق كالحمار من قبل مجموعات من المستشارين الشياطين والذين لايهمهم إلا مصالحهم ، ولو كان فيك ذرة من وطنية وحب لتونس لاعتذرت لهم عما فعلته يداك من إجرام ، ولسجنت الحلاقة وعصابتها والذين فلوا من تونس وتركوك قائما.

على الثوار ان يختاروا قادة الانتفاضة بسرعة
لقد كان من أخطاء الحركة الشعبية الناهضة في تونس أنها لم تنتخب من بينها قيادات وطنية تقود الثورة ، واقترح أن تتجه تلك الانتفاضة و تبدأ منذ اليوم في اختيار لجنة تتكون من خمسة عشر قياديا من كل بلد ، وان يختاروا خمسة من حملة الشهادات العليا وخمسة من المحامين وخمسة من نقابات الشغل تتولى قيادة الحركة الوطنية ، وهذا لان المعارضة تآكلت وهي تحاول أن تقفز على دماء الشهداء ، خاصة وان منها من كان جزءا من آلة النظام وجنوده ومعها الإعلام العربي المتصهين الفاجر وعلى رأسه الإعلام الحكومي وإعلام قناة المستقلة التي تتاجر بدماء الشهداء من اجل رضاء طاغية تونس.

تحية الى الشعب الثائر والى دماء الشهداء
أحييك ياشعب تونس ، واحيي وأعظم دماء الشهداء ، والمجد والخلود لشهداء امتنا التي بدأت في النهوض من اجل اجتثاث القادة العرب عملاء وأجراء الصهيونية.


[email protected]



 


      اضف تعليقك على هذه المادة     

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            


*   لن يتم نشر التعليقات التي تخرج عن آداب الحوار


         



لا توجد تعليقات سابقة


 ::

  اخلاق اوباما وحصاد الحرب في العراق

 ::

  ستار اكاديمي الماليزي والعربي

 ::

  المالكي الرئيس المحبوب

 ::

  مجاهدوا افغانستان طحين بلا جعجعة

 ::

  فضيحة النظام المصري في رفح

 ::

  عندما اغتيل جمال افلت شمس العرب

 ::

  قناة الجزيرة الفضائية في خدمة من ؟

 ::

  مصر وانفلونزا الخنازير عطستين وفطسة

 ::

  قمة الدوحة الاخيرة .. قمة التفليس والتبويس العربي


 ::

  دمعتان رقراقتان

 ::

  الإبداع في العمل السياسي: حزب التحرير كمثال

 ::

  5 خطوات للازدهار في أوقات الاستراتيجيات الصلبة

 ::

  دعاة كويتيون يؤيدون فتوى تجيز رضاعة الرجل من زوجته

 ::

  باسم المظلومين والبؤساء

 ::

  أكثر من نصف السعوديين يعانون مللا مزمنا

 ::

  ما أغباك

 ::

  بمناسبة مرور تسعين عاماً على تأسيس جامعة النجاح الوطنية

 ::

  رداُ على أهل الإفك

 ::

  إلي أي مدي أنت قلق ؟



 ::

  مساعداتٌ خيريةٌ يبطلُها التوثيقُ وتفسدُها الصورُ

 ::

  ماذا تعني تسمية الحرس الثوري منظمة إرهابية؟

 ::

  مستقبل السودان

 ::

  هل خرج البشير حقاً؟

 ::

  السودان ودروس الانقلابات والانتفاضات

 ::

  نقد رواية الغائب لنوال السعداوى

 ::

  إدارة الحروب النفسية في الفضاء الالكتروني: الإستراتيجية الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط

 ::

  الجثمان

 ::

  مستقبل الشرق الأوسط والأكراد في ظل التغيرات المستقبلية

 ::

  زلزال متوقع وخطر داهم على العرب!








Booking.com
radio sfaxia

Booking.com


جميع الحقوق متنازل عنها لان حق المعرفة مثل حق الحياة للانسان .

 

اعلن معنا |   غزة تحترق | منتدى | مواقع الكتاب  | ملفات | صدام حسين | الأحواز | خطوات للتفوق | انفلونزا الطيورراسلنا  
جميع ما ينشر بالموقع من مقالات أو آراء أو أفكار هي ملك لمن كتبها، و الركن الأخضر لا يتبنى بالضرورة هذه الآراء أو الأفكار.