Booking.com
          

  الرئيسية  ::  الإفتتاحية ::  كلمتنـا ::  ادعمنا ::  سجل الزوار ::  راسلنا   :: أضف مقال

:: مقالات سياسية  :: صحافة واعلام  :: حوارات  :: العالم الإسلامي  :: العالم المتقدم

 
 

ألأرصاد الجوية ( تشكوا ) حماس
أحمد دغلس   Friday 10-12 -2010

هل افلست حماس ؟؟ نعم ... إنها ستدخل باب جهنم للتاريخ وسيوثق إفلاسها وخيانتها للقضايا الإسلامية برمتها والفلسسطينية بشكل خاص ومؤذي .

عندما تناولنا مشر وع العمليات التفجيرية التي عملت بها وكتبنا فيها الكثير محللين كل الجوانب السلبية !! إرتأت حماس العكس لتبدل مكيال الوطنية والنضال والحرص الوطني وإستمرارية العمل بمكيال التخوين والتكفير لتصل الى المبتغى وهو السلطة التي آثرت بها بالإنقلاب لتمنع حتى قرب الحدود الإسرائيلية ناهيك عن العمل والكفاح المسلح تحت ذريعه التهدئة والإستعداد والهدنة الطويلة الأمد ، بل قفزت الى ما هو ابعد بمعادلة تحرير غزة ولا داعي للعمل العسكري من غزة بل من بعد غزة من الضفة الغربية وكان غزة كيان مستقل بحدوده مع ( البرازيل ) وليس له علاقة بفلسطين ولا بمسقط رأس شيوخ حماس الباينة من شواطيء ومخيمات وحدود التماس من غزة مع إسرائيل .

حماس بها ولها القدرة ان تقفز في الهواء وأن تعمل على جميع الأصعدة لنيل المكاسب الحزبية التي تصب بالنتيجة بوعاء حركة جماعة الإخوان المسلمين ألأم .... لنرى ما هو للعيان باين !! للنظر بعيدا عن فلسطين الى السودان المحكوم من هذه الجماعة وشاكلتها ، السودان يحتضر إحتضاره الأخير بالوحدة !! لينجب التقسيم والتفتيت الى ثلاث ( شبه ) دول في طريقها الى التكوين كما كان حالهم في فلسطين من تقسيم وتشتيت وإنقلاب وعمليات عسكرية مشكوك في توقيتها وهدفها والباين به البرهان الموثق .

ليس فحسب بل سبق لنا ان واكبنا حملتهم في الجزائر وكأن الجزائر فقيرة بالثكلى بثكلى حرب التحرير لنذهب ليس بعيدا بعد القفز.... عن المغرب وتونس الى مصر الى المشروع التضليلي الإخواني إلى توقيد النزعات الدينية وتصدير الأصولية المصرية الإخونجية الى مشارف الأرض ومغاربها ، إذ انه ليس بالصدفة عندما تعثر وتلتقي بالمزاج الأصولي ، يأتيك عنوانهم واصولهم ومنابع فكرهم الذي به تتناسل الجماعة ، ليس خدمة للدين وإنما لبعثرة المضمون وإكتساب المال والجاه السياسي المسيس بالدين لخدمة اجندة بنتيجتها ليست وطنية كما نلاحظه في فلسطين والسودان واليمن والعراق ولبنان والبقية الباقية اللاحقة إن لم نبادر في محاربتها وإعلان حقبقتها على الجميع .

لكونهم لعوبين وبالعواطف يعملون ، يستمزجون المجتمع في ظل النكبة الوطنية والإجتماعية والمائية التي بها بعض المناطق العربية كفلسطين ببعدها السياسي ... حتى بلعبة الأرصاد الجوية التي ركبوا علمها ومعرفتها ... إذ ان ألأرصاد الجوية في كل العالم لها مكانتها العلمية والمعرفية والإقتصادية والإجتماعية ( مُعلنة ) لها دور فعال في الحياة اليومية حقيقه لا بد منها علمية محسوبة بحساب دقيق وبتوقعات مضبوطة بدرجات تكاد تكون دقيقة ... بدرجات الحرارة والبرودة وسقوط الثلوج والأمطار ومسير العواصف ومنسوب المياه ، وغيرها منشورة وموثقة في جميع النشرات الجوية وبكل اللغات لكونها مركزية وموصلة بشبكات الأرصاد الجوية ، وليس بشبكة إستسقاء حركة حماس التي به تريد... تسويق سياسي ديني (غبي ) بدعوة الناس الى صلاة الإستسقاء لتملي مجددا حيز فِعْل التزوير قبل هطول الأمطار ... لعلمها حسب نشرةالأرصاد الجوية المحلية والعالمية ، قدوم منخفض جوي الى المنطقة ، سيؤدي حتما الى سقوط الأمطار في منتصف الأسبوع القادم ، لتوهم العباد بان دعوات حماس الرحمانية اتت بالغيث ...كما اوهمت بالأمس القريب بالإصلاح والتغيير والتحرير !!! فلا بان إصلاح ولا تحرير ولا تغيير .... بل مارست العكس الذي به غزة الآن !! ناهيك عن ما نراه شاهدا بالهدنة الدائمة وإعتقال المجاهدين ، وها هم اليوم (مفلسون) يلبسون عباءة الأرصاد الجوية المنشورة !! يدعون للصلاة يوم الأحد القادم ( صلاة ) الإستسقاء !!!!! ليهطل المطر

فيما بعد ؟؟؟ هاطل حتما الأربعاء والخميس وما بعدهما ، ليوهموا بالغيث غيث صلاة إستسقائهم ضحكا على اللحى وتماديا بالكذب والتضليل ... إستحوا إنكم اقل فطنة وبكم فقط الكذب والتضليل .


[email protected]

 


      اضف تعليقك على هذه المادة     

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            


*   لن يتم نشر التعليقات التي تخرج عن آداب الحوار


         



لا توجد تعليقات سابقة


 ::

  هل فلسطين أكثر... ام تركيا أفضل...؟!

 ::

  مسئولية السعودية وقطر وتركيا عن ( إعدام ) الفلسطينيين !؟

 ::

  حماس ، الإخوان ، قطر ، امريكا ، اعداء الشعب المصري..!!

 ::

  خالد مشعل يعانق ( ميناحيم ) بيجن

 ::

  الوجه الآخر لعملة حماس في النمسا ( و) اوروبا

 ::

  "حماس " والرقص حول الوهم !!

 ::

  المسح على راس مشعل ... يمكن ( يجيب ) دوله ..!!

 ::

  ( المفاوضات ) أهل وحدت بين الرفيق والعباءة ؟!

 ::

  الزنانة " فتح وأزمة الثقة ,,, المفاوضات ’’’ ومحافظة ابو ديس !!


 ::

  بدران وامير الانتقام

 ::

  مهزلة العقل البشري

 ::

  إيران تعد لتصدير الغاز إلي إسرائيل عبر تركيا

 ::

  أرجو التكرم بإضافة توقيعى على بيان المبادرة الوطنية للإفراج عن المعتقلين

 ::

  قصصً قَصيرةً جداً

 ::

  مسرحية فلسطينية يشارك الجمهور في تمثيلها

 ::

  المرأة الإسرائيلية سلاح فعال ضد العرب!

 ::

  تحية

 ::

  الأدوية المستعملة في الأمراض المنقولة جنسياً والعدوى بفيروس نقص المناعة البشري HIV

 ::

  المفكّر الليبي د. الفقيه: الغريب أن تتأخر الثورة الليبية.. ولا أدري كيف صبرنا على هذا الجنون 42 سنة



 ::

  مساعداتٌ خيريةٌ يبطلُها التوثيقُ وتفسدُها الصورُ

 ::

  ماذا تعني تسمية الحرس الثوري منظمة إرهابية؟

 ::

  مستقبل السودان

 ::

  هل خرج البشير حقاً؟

 ::

  السودان ودروس الانقلابات والانتفاضات

 ::

  نقد رواية الغائب لنوال السعداوى

 ::

  إدارة الحروب النفسية في الفضاء الالكتروني: الإستراتيجية الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط

 ::

  الجثمان

 ::

  مستقبل الشرق الأوسط والأكراد في ظل التغيرات المستقبلية

 ::

  زلزال متوقع وخطر داهم على العرب!








Booking.com
radio sfaxia

Booking.com


جميع الحقوق متنازل عنها لان حق المعرفة مثل حق الحياة للانسان .

 

اعلن معنا |   غزة تحترق | منتدى | مواقع الكتاب  | ملفات | صدام حسين | الأحواز | خطوات للتفوق | انفلونزا الطيورراسلنا  
جميع ما ينشر بالموقع من مقالات أو آراء أو أفكار هي ملك لمن كتبها، و الركن الأخضر لا يتبنى بالضرورة هذه الآراء أو الأفكار.