Booking.com
          

  الرئيسية  ::  الإفتتاحية ::  كلمتنـا ::  ادعمنا ::  سجل الزوار ::  راسلنا   :: أضف مقال

:: مقالات سياسية  :: صحافة واعلام  :: حوارات  :: العالم الإسلامي  :: العالم المتقدم

 
 

فصائل و فسائل ( 11 ) الفلسطينية وعصابة ( 7 ) الإسرائيلية
أحمد دغلس   Monday 16-08 -2010

المصالح تلتقي حتى بين ألأعداء !!! ليس غريبا ان تكون فلسطينية وإسرائيلية ، قبيلة الإنقلاب الحمساوية تعانقت والمصالح الإسرائيلة العليا ، بل زادت من اريحة الإسرائيليين لدرجة متناهية يصعب على اعتى عميل تقديمه لعميله .
خرجت علينا فصائل وفسائل دمشق تُزَبِد وتعربد من دمشق ... من إحدى صالاتها المكيفة خوفا على صحة قادتها من ( ضربة ) شمس او لفحة في هذه الأيام الحارة الغير معهودة منذ زمن طويل ، ايام غير معهودة لامقاومة ، وإنما فبركة مواقف و (هٌمْ) على مرمى حجر من الجيش الإسرائيلي ، يتغنون من دمشق هانوي بمقاومتهم للعدو المحتل دون نشر اي من عملياتهم للحفاظ ؟؟ ولسريتها المطلقة !! لتباح لهم ثرثرة كلمات متقطعة ممضوغة فقط للنشر دون المرور على رقيب ( الضابطة الفدائية ) .
فصائل وفسائل 11 ترفض كل شيء وتتهم بنهج "" التنازلات والتفريط "" وهم في مناى من حر المنطقة المناخية ، وهول الموقف التي يتعرض له الفلسطينيين ... فلا دعم مجدي ولا بيانات وإنما إذهب انت وربك فقاتلا إننا نحن( 11 ) هنا قاعدون ، يستنظرون المهدي الثاني عشر ليحرر لهم ماتبقى ( إن ) تبقى بعض الشيء من فلسطين .... بزيادة عربهم ولا اخشى ان اقول إسلامييهم !!
يتهمون الخضوع للإملاءات وأي إملاءات ؟؟؟ الأمريكية والصهيونية !! نعم انهم صادقون ,,,لكن ’’’ اين هم من الإملاءات الأخرى !!! أعني إملاءات صاحب الدار ومؤجر الصالات المكيفة وحامي رقاب ال ( 11 ) ومشغليهم من عجم وعرب وجامعة وممانعة وممبطح ومطبع ومعتكف ومجنون ؟؟؟ .
يقولون بالبيان "" إن إجراء المفاوضات المباشرة وفق مواعيد محددة إنما يستهدف التغطية على مخططات عدوانية تطال المنطقة وترتبط بالأجندة الأمريكية والإسرائيلية "" هل سقط تهويد القدس والمد الإستيطاني من البيان!! عفوا يا سادتي فصائل وفسائل ال ( 11 ) الدمشقية ؟؟ اهل مهمتكم إقليمية اكثر منها فلسطينية !! يبدو نعم إقليمية بحت ... إقليمية لمن ذبح العراق ؟؟ لمن اشرك جيشه مع جيش الصهاينة والشيطان الأكبر ... بل اكثر مع ( من ) شرد القلة الفلسطينية من خيامهم وأكواخ العودة في بغداد ليرحلوا الى صحراء الحدود السورية التي على مرمى حجر من صالة إجتماعكم الدمشقية الى ( البرازيل ) وهم على قرب منكم من ال (11 ) فصيلا المرعب لبني إسرائيل وعصابة السبعة المستوزرين بقيادة ليبرمان... . لكن هيهات ، نعم بيان ليرضي ( السيد ) ليرضي المضيف ودفيع الفواتير ومؤازرة المتسولين ، وليريح عصابة السبعة من الإسرائيلين المستوزرين.
سنكون معكم وفي اول صفوفكم لنتلقى بصدورنا الرصاص عنكم ... ( إن ) حملتم البندقية ورحلتم من تحت المكيفات الى شمس فلسطين الحارقة جدا او الجنوب اللبناني المهدد او الجولان الأسير ناهيك عن فلسطين ( لأن) يسكنها شعب الجبارين... رغم صيفها الحار ، بصيفه المناخي وصيفه السياسي وضيق حارات قدسه العتيقة وخليله المناضل وحارة ياسمينه النابلسية .
قرات بالبيان التمسك بالمقاومة لتحرير الأرض وإزالة الإحتلال !!! عجبا ؟؟ عن اي إحتلال يقولون؟؟ إنهم يعترفوا اننا محتلين من دولة إسرائيل .... حسنا اي خلاف تصبون ؟؟ إحتلال من دولة غازية ، وجب التفاوض معها ، لأن نتيجة كل حرب تفاوض ، هذه سنة الحياة وهذا ما تعلمه ومارسه الإنسان .
تمنيت ببيان الغيورين ال ( 11 ) ليس إزالة الإحتلال وإنما تحرير الأرض المغتصبة من النهر الى البحر منطلقين من غوطة عاصمة بلاد الشام ( دمشق ) مربط خيولهم وأمان رقابهم يِعدون العدة ، عدة الرحيل الى فلسطين كلها بيافا وعكا وبيسان وطبريه وليس لأراضي إحتلتها إسرائيل كما اتى البيان الحزين لفصائل وفسائل دمشق الأحدى عشر .
في المقابل فركت ( يديها ) فرحا ، عصابة السبعة الإسرائيلية التي تتوافق وفصائل وفسائل الإحدى عشر الفلسطينية من المفاوضات المباشرة او التقريبية الغير مباشرة ,,, كتبنا ’’’ وناشدنا ان نشد على الأيادي الأسلوية ، لنسحب اوسلو من تحت الأقدام ، طالبنا بوقفة جماهيرية جامعة ( تمنع ) من مد اوسلو وتاخذ زمام المبادرة الشعبية ... قلنا لتكن سلمية لا حجر ولا إطار يشتعل وإنما غاندية حتى ولو أتهمنا باننا على خطى الهنود ... لنقدم عونا لأهل اوسلو كي يرتزقوا اكثر صلابة وبدعم شعبي وبوحدة وطنية ، الرد الصحيح الذي تمنته اوسلو الحزينة ، لكن عصابة السبعة الإسرائيلية خرجت علينا بيان الإحدى عشر الفلسطينية ألأكثر وطأة

 


      اضف تعليقك على هذه المادة     

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            


*   لن يتم نشر التعليقات التي تخرج عن آداب الحوار


         
  سمعان بن يقظان  -  وطني       التاريخ:  17-08 -2010
  رائع أخي الكاتب كفيت ووفيت


 ::

  هل فلسطين أكثر... ام تركيا أفضل...؟!

 ::

  مسئولية السعودية وقطر وتركيا عن ( إعدام ) الفلسطينيين !؟

 ::

  حماس ، الإخوان ، قطر ، امريكا ، اعداء الشعب المصري..!!

 ::

  ألأرصاد الجوية ( تشكوا ) حماس

 ::

  خالد مشعل يعانق ( ميناحيم ) بيجن

 ::

  الوجه الآخر لعملة حماس في النمسا ( و) اوروبا

 ::

  "حماس " والرقص حول الوهم !!

 ::

  المسح على راس مشعل ... يمكن ( يجيب ) دوله ..!!

 ::

  ( المفاوضات ) أهل وحدت بين الرفيق والعباءة ؟!


 ::

  بدران وامير الانتقام

 ::

  مهزلة العقل البشري

 ::

  إيران تعد لتصدير الغاز إلي إسرائيل عبر تركيا

 ::

  أرجو التكرم بإضافة توقيعى على بيان المبادرة الوطنية للإفراج عن المعتقلين

 ::

  قصصً قَصيرةً جداً

 ::

  مسرحية فلسطينية يشارك الجمهور في تمثيلها

 ::

  المرأة الإسرائيلية سلاح فعال ضد العرب!

 ::

  تحية

 ::

  الأدوية المستعملة في الأمراض المنقولة جنسياً والعدوى بفيروس نقص المناعة البشري HIV

 ::

  المفكّر الليبي د. الفقيه: الغريب أن تتأخر الثورة الليبية.. ولا أدري كيف صبرنا على هذا الجنون 42 سنة



 ::

  مساعداتٌ خيريةٌ يبطلُها التوثيقُ وتفسدُها الصورُ

 ::

  ماذا تعني تسمية الحرس الثوري منظمة إرهابية؟

 ::

  مستقبل السودان

 ::

  هل خرج البشير حقاً؟

 ::

  السودان ودروس الانقلابات والانتفاضات

 ::

  نقد رواية الغائب لنوال السعداوى

 ::

  إدارة الحروب النفسية في الفضاء الالكتروني: الإستراتيجية الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط

 ::

  الجثمان

 ::

  مستقبل الشرق الأوسط والأكراد في ظل التغيرات المستقبلية

 ::

  زلزال متوقع وخطر داهم على العرب!








Booking.com
radio sfaxia

Booking.com


جميع الحقوق متنازل عنها لان حق المعرفة مثل حق الحياة للانسان .

 

اعلن معنا |   غزة تحترق | منتدى | مواقع الكتاب  | ملفات | صدام حسين | الأحواز | خطوات للتفوق | انفلونزا الطيورراسلنا  
جميع ما ينشر بالموقع من مقالات أو آراء أو أفكار هي ملك لمن كتبها، و الركن الأخضر لا يتبنى بالضرورة هذه الآراء أو الأفكار.