Booking.com
          

  الرئيسية  ::  الإفتتاحية ::  كلمتنـا ::  ادعمنا ::  سجل الزوار ::  راسلنا   :: أضف مقال

:: مقالات سياسية  :: صحافة واعلام  :: حوارات  :: العالم الإسلامي  :: العالم المتقدم

 
 

الإمام الجديد/ علي إبن أبي صالح
عادل السياغي   Thursday 17-01 -2008

بدايةً ان كان موضوع تسليم البدوي للأمريكان سبب هذا التأجيج والتصعيد على الصعيد المحلي . أعتقد على فخامة الإمام الجديد ان يهرول في تعديل الدستور حتى يستطيع بموجب هذا التعديل المنتظر ان يسلم من يشاء من ابناء الشعب . سواء كان البدوي او الزنداني او انا اذا ما رأوا نني خطر على الامن القومي!!! وإذا ما وجد اتفاقيات بين اليمن وأمريكا على تبادل مجرمين وكما هو معلوم الذريعة الكبرى تحت مسمى ( الإرهاب ) فعلى اليمن التسليم بعهودها الخارجية .
ايها الإمام العلي ابن ابي صالح ان ما يحدث في الساحة اليمنية الاَن وهذا يبدو بعلمكم والتقارير أكيد تصلكم. ان السيد بوش وعجوزه الشمطاء رايس خانو . لهم الأساس في ممارسة كافة اشكال الضغط عليك وعلى حوكمتك. برغم أنني لا اطيق ذكر حزبك الناهب لكل ماهو صيد ثمين . ولكن دعني استطرد قليلاً هنا ان مايحدث يا سيدنا وكما هو مشاع في المثل البلدي ( برضاتك يا بنت يسيدي ) !!.. أي بمعنى انت يا سيدنا السبب فيه اولاً وأخيراًُ والدلائل وفيرة استشهد فقط بأقربها ما ذكره الشيخ ابو لحوم مؤخراً في حوار مع صحيفة محلية .والشيخ بالمناسبة على قيد الحياة حتى كاتبتي لهذه الأسطر. ( سيدنا علي بن ابي صالح ) يا ايها الإمام الذي لن ينازعه على ملكه احد سواء من اّل بيت ابي صالح.
قد تكالبو عليك كالأسود الجياع!!!
الشكل أسد والجسد قطط !!!!! .
فتدارك فأمرك اصبح إن شئت بيدك !
الناس جوعى وصرعى والقوم من لهثهم للقمة أصبحو يبحثون عن مرعى ... !!
فلم تعدالراعي على الرعية ولا الأمين على القضية فأذهب أنت وربعك لم يعد لكم اليوم لدينا أي سجية ! يا صاحب العظمة يا صاحب الخلية !! . إن لم ترحم الارض فلن يرحمك من في السماء . إهبط قليلاً من عرش العظماء وانظر الى الشعب وبقاياه من العظم المهرية ..!!
إن قومك وربعك والاقربون والاهلون والانساب ومن تبعهم من رعية الرعية قد تعالو علواً في البنيان داخل وخارج وفي البرية . إرحم نفسك من لعنة التاريخ وسخط المسيخ .
أيها الإمام إن دعاة الجنوب من الجنوب اليمني والشمال الوحدوي فيهم من ينهش الثاني والعشرون للوحدة الأبية . بسبب افعالك وغض طرفك عن قومك الهمجية . المبطنون بعباءتك الإمامية..
يا إمام الشعب يموتون واحد تلو الاّخر في الشوارع والأرصفة والطرقات الهرية . على مرأى ومسمع من جنودك الوطنية. دون أدني أي اعتبار او ضمير لإسعاف الروح البشرية !!!! ( وقد حدث هذا فقد توفى احد المسنين يوم أمس الأربعاء في احد شوارع صنعاء متاثراً بالجوع والبرد ولم يحرك ساكنا سيارة النجدة التي كان بجوارها ذاك المسن ) ...
والناس في ذمار يلدغون من الافاعي ولا يجدون المصل المضاد لإنقاذ ارواحهم من المنية .. !! هيهااااااات هيهاااااات يا علي اين الإنسانية ؟؟!!
الغلاء الغلاء الغلاء يا ابو الغلاء يا مجعجع الناس والبشرية والناس منك ملّيه .
لو يجي اجلك اوعدك بجنازة ما تخطر بعقل عاقل او غجرية . فالكبير والصغير والمريض والفقير والمقعد والعجز هلك حاضرين هنيه ...
وسيعجز قياس جينس عن قياس فرحة الشعوب اليمنية . يا إمام اليمن انتهبت والثروة انتهكت . وأنت أنت ليش عادك هنيه ...
فأحمد بن علي بن ابي صالح في معسكر والأخ الثاني بعد القراية الأمريكية وأخ الأخ يا إمامنا في الناس يطحن وينعث بسخية . أيها الإمام استلمت اليمن وهي اليمن واليوم ما عاد منها غير ( لمن ) اين الباقي والبقية .. وتوأمك ذي استلم معك الحكم من 30 سنة ملّكم وأصبح يشكو في المحافل الدولية . توأمك الذي ترعرع معك ( القصد معلوم ان التوأم الفساد ) والذي بيدك اويته وبحضنك داريته وبين عينيك دوم دوم قد جعلته .. فلم تقم لك قائمة إلا به ولم يغادر صيتك الحدود إلا بفضله ..!!
إمامنا الحديث طوووووويل وتكرر مراراً ولأن التكرار يعلم ( الشطّار ) أكرره عليك تناقلت بعض المصادر الصادره من مكتب امامتكم من اقسم الإعلامي لعظمتكم أنكم اصدرتم اوامركم بتعيين عدد من ابناء المحافظات الجنوبية نواباً في بعض الوزارات السيادية !!!! وعلامة الإستفهام تجد لها موضع قدم هنا لتسأل لماذا تأخرتم الى الان ؟؟؟
سيدنا العلي بن ابي صالح (قدست روحك) اذا ما عدت بك الى ما قبل الوحدة وستذكرنا سوياً ما كان يفعله الحزب الغشتراكي ( الغش .. هذه تعمد وليس خطأً مطبعياً .) بأموال وممتلكات الناس اّّنذاك من مصادرة وغيره . ومسرعين اعود بك الى ما بعد ماسمي يوم ( النصر ) ماذا فعلت سيدنا ؟؟ أتذكر أم انشط ذاكرتكم يا سيدي ..!!!
لقد قمت وشلتك بإلإستئثار بكل موقع جميل وقمتم بالبيع والإيجار والإبحار في عالم الثروة والمال وإن لم يكن ليس مباح فليس شأنكم ان تعلمو المحرمات وفي شريعة الغاب تعطل القوانين والدساتير والأحكام ..
اليس انت من قال ان الحكم فاليمن كالرقص على روؤس الثعابين !!
حسناً ألقي بعصاك تلقف حبالهم يا سيدينا. أم لأنهم من اَل ( بيتك ) لا تجرؤ .
لقد تم النهب والسلب دون أي مسّوغ قانوني لهذه الافعال ويعتبر في نظر القانون ( خيانة امانة ) يعاقب عليها القانون ويحكم فيها بإلارجاااااااع . وتسجل بقضية غير جسيمة. أما الجسيم يا عيني عليه..!!! فقد تنعمتم بالنعيم وقتلتم الشعب في الجحيم وصرفتم ببذخ الباذخين وتفحشتم فيه وبه وعريتم من بقى من هذا الشعب وجننتم جزء ليس بقليل منه. بل انكم يا إمامنا اكلتم 24 وجبة فاليوم والليلة. ومن الشعب من بالكاد وجد الوجبة الواحد الوحيدة..
امامنا هل تذكر اول بيت لك في صنعاء ؟؟؟
هل تذكر كم كان في جيبك افلاس حين تعرشت العرش ؟؟؟!!!
كم لديك الاَن في جيبك دولااااااااااراااااااااااالخ ااااااات ؟؟؟؟؟؟!!!!!..
يا أيها العلي ابن أبي صالح كثر الحديث ومللناااااه ومللنااااك أنت ايضاً...
وكلمة حق !!!
إرحل بسلام . .
ولا تنهي عن خلق وتأتي مثله عاااااااار عليك إذا فعلت عظيم !!!


[email protected]

 


      اضف تعليقك على هذه المادة     

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            


*   لن يتم نشر التعليقات التي تخرج عن آداب الحوار


         



لا توجد تعليقات سابقة


 ::

  الجد في حد الصبر

 ::

  رد على موضوع العميد الركن / الخضر الحسني حول موضوعة (نحو الكيان (الجنوبي) الجديد...ولكن؟؟

 ::

  الجوع كافر

 ::

  نص فرخة !!

 ::

  بالجوع بالفقر نفديك يا وطن

 ::

  بدون عنوان

 ::

  ليبرالي

 ::

  ممنوع و مسموح


 ::

  الشعب يريد تنفيذ الاتفاق

 ::

  الجرح النازف.. مأساة أهل القدس في مسرحية

 ::

  قافلة المنايا

 ::

  الهروب من المسؤولية الى اين

 ::

  مصنع المناضلين

 ::

  رئيس جمهورية : ثعلب ماكر ، حيال ومتآمر..!!

 ::

  يا مَن نُسخ القران بدمه

 ::

  أسواء منصب في العالم هو منصب .. رئيس المخابرات!

 ::

  مواجهة بطالة المرأة بالعمل عن بعد .

 ::

  موسم العودة إلى المدارس 2-2



 ::

  مساعداتٌ خيريةٌ يبطلُها التوثيقُ وتفسدُها الصورُ

 ::

  ماذا تعني تسمية الحرس الثوري منظمة إرهابية؟

 ::

  مستقبل السودان

 ::

  هل خرج البشير حقاً؟

 ::

  السودان ودروس الانقلابات والانتفاضات

 ::

  نقد رواية الغائب لنوال السعداوى

 ::

  إدارة الحروب النفسية في الفضاء الالكتروني: الإستراتيجية الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط

 ::

  الجثمان

 ::

  مستقبل الشرق الأوسط والأكراد في ظل التغيرات المستقبلية

 ::

  زلزال متوقع وخطر داهم على العرب!








Booking.com
radio sfaxia

Booking.com


جميع الحقوق متنازل عنها لان حق المعرفة مثل حق الحياة للانسان .

 

اعلن معنا |   غزة تحترق | منتدى | مواقع الكتاب  | ملفات | صدام حسين | الأحواز | خطوات للتفوق | انفلونزا الطيورراسلنا  
جميع ما ينشر بالموقع من مقالات أو آراء أو أفكار هي ملك لمن كتبها، و الركن الأخضر لا يتبنى بالضرورة هذه الآراء أو الأفكار.